اصصنير منزلي

أساسيات تركيب مصعد منزلي

 

لقد أصبح من ضروريات الحياة المدنية الحديثة وجود مصعد منزلي في المبنى، فمع الاهتمام  بالمظاهر الجمالية والديكور أصبح وجودها يمثل إضافة تزيد قيمة المنزل المادية والفنية. فلم تعد مجرد إضافة بل هي أساس.

وقد يكون تركيب مصعد لمبنى موجود بالفعل هو أمر مكلف، أو قد يظن البعض أن هذا قد يتسبب في إحداث فوضى أو تلفيات في المبنى، لكن مع التطور أصبح التركيب متاح بما يفي بالغرض ولا يحتاج لتكسير أو تغيير في أساس المنزل أو حدوث فوضى.

 

  • تسهيلات تركيب المصعد منزلي ..

كان تركيب مصعد منزلي قديماً يحتاج لتخطيط مسبق لعمل حفرة وغرفة تركيب، وكان هذا الأمر مكلف ورغم تنوع واختلاف الأسعار من شركة لأخرى، إلا أنها تمثل عبئاً على صاحب المبنى،. بالإضافة إلى ما كان يحدثه التركيب من فوضى وتلفيات. لكن الآن أصبح الأمر متاح وميسر فالشركات الكبرى حالياً تستطيع التركيب داخلياً.

يتم ذلك بأن تجهز الشركة صناديق المصاعد بالخارج ثم يوضع داخل المبنى وبعدها يتم استكمال التركيبات.
في السابق كانت الحاجة لبئر أو غرفة الماكينات ليتم التركيب، فماكينات الرفع كانت تحتاج لمكان مخصص، لكن مع هذا النظام الحديث أصبح الرفع جانبي، بالإضافة لتوفير موديلات وديكورات متنوعة تجعل الاختيار أفضل من السابق.

فصاحب المبني يريد رفاهية ومظهر جمالي إلى جانب الراحة، حيث أصبح هناك مصاعد منزلية صغيرة وبدون قواعد تأسيس، كل هذا تقدمه الشركات من أجل السبق في السوق بتوفير متطلبات العملاء باختلاف أذواقهم.

 

  • دور العميل قبل تركيب مصعد منزلي .

 

وحتى يتم الأمر بشكل جيد فيتوجب على العميل بعض خطوات قبل الشروع في تركيب مصعد منزلي تبدأ بالسؤال عن الشركات، وأن يختار الشركة ذات أعلى تقييمات، ومتابعة التقييمات بين مثيلاتها في المجال خلال السنوات الخمس الأخيرة كمنافس في السوق.

ويكون هذا من عدة جوانب ألا وهي: سعر مصعد منزلي وتركيبات وخدمة ما بعد البيع والتركيب، و متابعة الشركة سواء في السوق أو لدى العملاء مستخدمي منتجاتها.

كما يمكن عمل بحث ميداني، فيمكن التواصل مع المنتفعين الذين لهم سابقة خبرة أو تعامل مع الشركة المختارة، يمكن إذا كان متاح زيارة موقع الشركة مسبقا، والتعرف على الخدمات ومعرفة تاريخ عملها. يقوم العميل بكتابة مميزات وعيوب كل شركة، قبل اتخاذ الخطوة سيكون حدد ما هي الشركة الأفضل لتركيب مصعد منزلي. هذه الخطوات ليطمئن العميل لمستوى الشركة وعدم وجود شكاوى متكررة منها والأهم مدى اهتمامها بالعملاء وخدمة ما بعد التركيب.

 

 

مصاعد منزلية

 

نبذه عن شركتنا الوكيل المعتمد لشركة ارتكو السويدية

 

  • وفرة شركات تركيب المصعد منزلي

إن تعدد وانتشار الشركات له مميزات وعيوب، فكما يساعد الأمر على فتح باب المنافسة بين الشركات، فهذا يجعلهم يتنافسون لإرضاء العملاء.

إلا أن قرار تركيب مصعد منزلي مثلاً ليس سهل؛ لأن تنوع العروض يتسبب في حيرة، وكثرة متابعة التعليقات والتقييمات أيضاً يعد مرهق ذهنياً. لكن أليس الاطمئنان لجودة وأمان المصعد يستحق الاهتمام؟ وتركيب مصاعد منزلية صغيرة وبدون قواعد تأسيس قد يبدو بسيط لكنه مرتبط بأرواح من سيستخدمه، فالاهتمام حتمي!

رغم تعدد الأسعار إلا أنه لازالت الميزانية مرتفعة والأمر مكلف؛ لهذا يحتاج العميل للكثير من الضمانات، فسلامة كلا من المبنى والأشخاص مستخدموها في ذات الوقت مهم.

من الممكن الاعتماد على شخص متخصص أو استشارة أهل الخبرة، وإن لم يكن متاح فيمكن عمل استشارة مدفوعة ليقوم متخصص بالبحث وتنقيح الاختيارات ويعرضها على العميل فيوفر عليه الجهد والوقت. فيتم الاختيار النهائي للمصعد المنزلي. ويتم الاتفاق للتركيب وينتهي الامر بشكل أكثر مرونة ويسر.

 

 

 

مشاركه