مصعد بر الوالدين

 

 مصعد برالوالدين كل ما يلزمك معرفتك عنه .

تتنوع المصاعد ولكل حاجة هناك نوع يلائمها، فمثلاً مع التقدم في العمر يصبح استخدام السلالم أمر شاق ومجهد. وأفضل ما يمكن أن نوفره لكبار السن وللوالدين هو مصعد برالوالدين، فإكراماً لوالديك وتيسيراً لهما يمكنك تركيب هذا المصعد، فهو يعتبر وسيلة آمنة سهل استخدامها، ولا تحتاج إلى مُرافق لسهولة عملها.

  •    ما هو مصعد بر الوالدين الذكي    

هو نوع من المصاعد المنزلية والتي صممت خصيصاً لكبار السن أو ذوى الاحتياجات الخاصة. الهدف منه أن نوفر سبل الراحة   لكبار السن، فهم أحق باستخدامه لصعوبة صعود الدرج والأدوار العليا، وليس من حقنا أن نحصر حركتهم في الأدوار الأرضية من  المباني فقط؛ لهذا تم توفير مصعد بر الوالدين. كما أن المنزل الذي يتكون من أكثر من طابق، والذي لم يكن مخطط له تركيب   مصاعد؛ يمكن إضافة هذا المصعد وتركيبه بالخارج.

  •      مميزات مصعد برالوالدين

  يمتلك هذا المصعد مميزات خاصة تميزه عن غيره من المصاعد مثل:

  •    سهولة الاستخدام وخفة الوزن .
  •  مصمم بشكل يحافظ علي سلامة المستخدم.
  • على درجة عالية من الأمن لوجود أجهزة الإنذار الحديثة.

 

 

 

 لا يقتصر تواجد مصعد بر الوالدين على المنازل فبعض المباني الخدمية والتجارية تقوم بتوفيره، فأصنصير بر الوالدين مخصص لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة؛ وذلك لكي يتيح لهم ولمرافقيهم الفرصة للحركة داخل المبني بسهولة وبدون معوقات.

واليوم أصبحت الشركات تتنافس على تقديم الجديد والمميز وفقاً لحاجة العميل، وما يخص الوالدين هو أهم ما يمكن  تقديمه كخدمة.

  •   هل يحتاج مصعد بر الوالدين إلى تكسير في المبني؟

إذا كان المبني حديث فيمكن منذ بداية تصميمه إضافة أي نوع من المصاعد المنزلية. وقد يكون المبني أو الفيلا بالفعل قائم وبدون مصعد، ومع كبر السن أصبح هناك حاجة لتركيب مصعد بر الوالدين.

من الجائز أنه لم تكن هناك حاجة لمصعد قبل ذلك، لكن مع تقدم العمر قد يصبح الأمر ضروري وجوهري. لهذا وجوهري. لهذا حرصت الشركات على تقديم هذا الحل لهذا التحدي. أيضاً وفرته بدون حاجة إلى عمل حفر أو غرف ماكينات.

يتم تركيب المصعد خلال أيام داخل المبني بدون أي خسائر أو تكسير أو إزعاج يذكر للسكان،فأنت لست بحاجة لإخلاء المبني من أجل أعمال التركيب، الأمر يتم بشكل احترافي، فقط ابحث عمن يستطيع تقديم ما تحتاجه من معطيات ليوفرها لك وفق تكاليف واضحة. وبادر بجعلها هدية دائمة لوالديك.

أصنصير بر الوالدين هو من أفضل الخدمات التي توفرها الشركات حالياً،هذا لتخفف الألم البدني والنفسي سواء لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

  •   أسعار مصعد بر الوالدين

تتحدد أسعار أي منتج أو أي خدمة حسب الإمكانيات التي يطلبها العميل، من السهل معرفة تكلفة تركيب مصعد بر الوالدين   بعد أن تحدد احتياجاتك.

تتنوع الأسعار وعليك أن تختار ما يناسبك، مثل الألوان والديكورات والموديل والامكانيات وأجهزة الإنذار وبطارية الطوارئ وغيرهم  من إمكانيات.

للاستفسارات عن أسعار مصاعد بر الوالدين 

 إذا كان قرارك بشأن راحة والديك أو أهلك، أو إذا كان القرار من أجل مبناك الذي يقدم خدمات للمجتمع ويرتاده كبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة، ففي كل الحالات اعلم أن هذا العمل الإنساني الحضاري الراقي لا يقدر بثمن؛ لأن احترام معاناة الغير والسعي لتخفيفها هو من أسمى الأشياء التي قد تقوم بها. والمبني الذي به مصعد بر الوالدين يتم تقييمه بشكل خاص للاعتبارات الإنسانية هذه. 

 

 

مشاركه