اصنصير سويدي

دليلك الشامل لتركيب مصاعد الفلل 2021

 

قبل الحديث عن  مصاعد الفلل إن تركيب المصاعد في المباني أصبح مهم، وتركيبها بمختلف أنواعها أمر لا يقتصر على مدى ارتفاعها، لكنه أصبح مظهراً يزيد من القيمة المعمارية والفنية والمادية للمبنى، فتركيب المصاعد أصبح يضفي عليها مزيداً من الرقي والرفاهية. فالفلل والقصور والجامعات والمستشفيات وغيرها من المباني أصبحت تهتم بوجود المصاعد كوسيلة نقل داخلي توفر الراحة والرفاهية لمرتادي المبنى سواء من الشباب، كبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

 أهمية المصاعد السويدية الذكية.

ومن المظاهر الجذابة في المباني هو شكل المصعد. فقد أصبح تركيب مصاعد بانوراما للفلل هو الأكثر شيوعاً؛ لأنها تتيح لم يركبها فرصة الاستمتاع بمشاهدة المبنى من الداخل. وخاصة في المولات الكبيرة والمباني ذات الطابع التجاري.

ورغم أن المصاعد السويدية الذكية للفلل زجاجية لكنها تتسم بالمتانة والسلامة والأمان. وأيضاً أصبحت هناك إمكانية لاختيار الألوان بما يتناسب مع ديكورات المبنى. بالإضافة إلى وسائل الإنذار في حالة توقف المصعد أو بسبب انقطاع الكهرباء في أي طابق.

أصحاب المباني وخاصة الفلل يبحثون عن الرفاهية والرقي. وتركيب مصاعد فلل يعكس هذا الأمر. وإذا كان سكان البيت من كبار السن فبالتالي استخدام السلالم أمر مرهق. أيضاً من الصعب أن نقصر حركتهم علي الدور الأرضي فقط. فتولدت الحاجة إلى توفير مصاعد داخلية صغيرة.

ومن المهم أيضاً أن يتوفر بها الإمكانيات التي قد يحتاجها مستخدمي المصاعد. كما أن المصاعد توفر الجهد والوقت ليحسن استثماره جيداً. مع التوصية بالتريض للحفاظ علي الصحة.

تتنافس الشركات لتقديم أفضل الموديلات بما يتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء. فقد ابتكروا أشكالاً جذابة وإمكانيات متنوعة. هذا يزيد من فرصة الإقبال عليها وعلى منتجها. مثلاً أصبح من السهل توفير فتحة في كل طابق لتفتح كما يرغب العميل بما يناسب المبني الخاص به. مصاعد الفلل والمصاعد الداخلية الصغيرة اليوم هي انعكاس طبيعي لما وصلت إليه المدن من تطور ورفاهية كمثيلاتها في دول العالم المتقدم.

تنوع مصاعد الفلل

قد يتساءل البعض عن الجمال في تركيب مصاعد فلل. في الحقيقة الأمر فعلا يضفي جمال ورقي للمبنى. وكلما كانت الشركة متميزة في تصميماتها وديكوراتها وحسن اختيار الالوان كلما أضفت قيمة وجمال له. الأمر أصبح أكبر من مجرد شكل لكنه تخطي هذا ليصبح إضافة وقيمة. أيضا مصاعد بانوراما للفلل تعتبر ذات طابع جمالي خاص. وتهتم الشركات بإظهار هذه القيمة في مصاعدها لتلقى رضا العملاء. فالواجهات الزجاجية تعكس مزيداً من الأناقة.

هل سمعت مسبقا عن مصعد بر الوالدين؟ 

تركيب مصاعد الفلل 

لقد أصبح من المتاح تركيب مصاعد فلل بعد بنائها وأثناء الاقامة بها. فقد بات تصنيع وتركيب المصعد بالخارج ثم تركيبه بالداخل متوفراً اليوم. فقديماً كان المصعد يحتاج لحفر بئر أو عمل غرفة ماكينات حيث كانت الشركات تقوم بالتكسير من أجل التركيب.

حالياً أصبح الأمر أكثر راحة وسهولة بأن يتم التركيب خارجيا ، أيضاَ التصميمات أصبحت أكثر رقي وجمال. فلم تعد بحاجة لإجراء حلول جذرية. فهذه الخطوات سهلت على العميل اتخاذ خطوة تركيب مصاعد بدون قلق.كل ما يحتاجه العميل هو تحديد مكان تركيب المصعد أو تقوم الشركة بمساعدته علي اختيار الأنسب. ثم يحدد ما هي الإمكانيات التي سيحتاجها في المصعد.

لكن هناك أساسيات لابد منها لتوافر الأمان ألا وهي الإنذار والأنوار والاتصال إذا حدث أي عطل.
هناك جهاز الطوارئ يتم توصيله بمصاعد فلل. لكى يساعد المصعد علي الوصول لأقرب دور في حالة انقطاع التيار الكهربي. واصبح متاح فتح الأبواب في كل دور في الاتجاهات حسب رغبة العميل. هذا كله تقدمه الشركات لنيل رضا العملاء.

شاهد صور مصاعد للفلل

 

مشاركه